[hp717HP127443542]عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين

بوهوف شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا

فئات الأخبار
بوهوف شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا > بوهوفمركز الأخبار > بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة
بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة
وقت الافراج:2022-08-18   الآراء:288   العودة للقائمة

عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

بوهوفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

في هذه الحالة , وهذا هو ,بوهوفالفولاذ المقاوم للصدأ حزام مصنع, جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدى

سانت ترودناختيار المواد الأنابيب والتجهيزات من إعداد مواد اللحام يجب أن يكون على أساس استخدام عناصر الجودة البيئية الحدود التركيب الكيميائي و ضغط التشغيل , واختيار السلع من الدرجة المقابلة لضمان لحام المعادن هيكل وظيفة الجهاز .

. الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .


بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة



سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون , ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .

مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .

استراتيجية التعبئة والتغليف إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

مشرق النيكل طبقة على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الفضة معدن أبيض مع الأصفر الصغير قطاع الضوء , وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة , ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء ,بوهوفالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطة, وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة , ومقاومة التآكل , والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقت

وصف المنتج : هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل في محلول اليوريا كارباميت , وارتفاع مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير في كلوريد البيئة . وفي الوقت نفسه , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ ممتازة الخواص الميكانيكية , ويمكن استخدامها في بناء مصنع مع ارتفاع متطلبات السلامة .


بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة



في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو , حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( crc هطول على حدود الحبوب . عادة محتوى الكربون في الصلب انخفض إلى أقل من . في المائة لتلبية متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

نطاق المشروع إعداد وتخزين ونقل المياه , وتنقية المياه ,بوهوف303 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, وإعادة التدوير , تحلية المياه , وغيرها من الصناعات , مثل اختيار المواد . الطلب حوالي , طن .

أمتار طويلة أنابيب الصلب في كلا نهايات من القطع الميكانيكية , والأنابيب نهاية حادة نسبيا , ومنع مباشرة من الأنابيب والتجهيزات الختم الدائري . تحتاج إلى قطع كل نهاية الأنبوب مع قطع صغيرة أو استخدام طاحونة يدوية لطحن قبالة زاوية الجبهة , ثم الأنابيب المشبك الضغط .

ولذلك , سوف تكون جزءا هاما من الخطة في مجالات تنافسية عالية الجودة الشاملة وارتفاع معدل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ .

بوهوفمعيار التصنيف - تصنيف : معيار وطني جيجابايت الصناعة القياسية الماليزي المعايير المحلية الشركات qcb- تصنيف : معيار التعبئة والتغليف المنتج المعايير الأساسية - مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي - المعايير الوطنية : غير القابل للصدأ القضبان ( المستوى الأول ) gb- غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح المستوى )

في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل وهذا هو , من السهل التهوية , جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدى

نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , الفريت هو ٪ إلى ٪ , والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .