بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة

وقت الافراج:2022-08-18 16:46:06 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:288

نصائح أساسية:بوهوف,عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إل

عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

بوهوفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

في هذه الحالة , وهذا هو ,بوهوفالفولاذ المقاوم للصدأ حزام مصنع, جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدى

سانت ترودناختيار المواد الأنابيب والتجهيزات من إعداد مواد اللحام يجب أن يكون على أساس استخدام عناصر الجودة البيئية الحدود التركيب الكيميائي و ضغط التشغيل , واختيار السلع من الدرجة المقابلة لضمان لحام المعادن هيكل وظيفة الجهاز .

. الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .


بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة



سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون , ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .

مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .

استراتيجية التعبئة والتغليف إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

مشرق النيكل طبقة على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الفضة معدن أبيض مع الأصفر الصغير قطاع الضوء , وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة , ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء ,بوهوفالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطة, وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة , ومقاومة التآكل , والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقت

وصف المنتج : هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل في محلول اليوريا كارباميت , وارتفاع مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير في كلوريد البيئة . وفي الوقت نفسه , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ ممتازة الخواص الميكانيكية , ويمكن استخدامها في بناء مصنع مع ارتفاع متطلبات السلامة .


بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة



في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو , حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( crc هطول على حدود الحبوب . عادة محتوى الكربون في الصلب انخفض إلى أقل من . في المائة لتلبية متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

نطاق المشروع إعداد وتخزين ونقل المياه , وتنقية المياه ,بوهوف303 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, وإعادة التدوير , تحلية المياه , وغيرها من الصناعات , مثل اختيار المواد . الطلب حوالي , طن .

أمتار طويلة أنابيب الصلب في كلا نهايات من القطع الميكانيكية , والأنابيب نهاية حادة نسبيا , ومنع مباشرة من الأنابيب والتجهيزات الختم الدائري . تحتاج إلى قطع كل نهاية الأنبوب مع قطع صغيرة أو استخدام طاحونة يدوية لطحن قبالة زاوية الجبهة , ثم الأنابيب المشبك الضغط .

ولذلك , سوف تكون جزءا هاما من الخطة في مجالات تنافسية عالية الجودة الشاملة وارتفاع معدل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ .

بوهوفمعيار التصنيف - تصنيف : معيار وطني جيجابايت الصناعة القياسية الماليزي المعايير المحلية الشركات qcb- تصنيف : معيار التعبئة والتغليف المنتج المعايير الأساسية - مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي - المعايير الوطنية : غير القابل للصدأ القضبان ( المستوى الأول ) gb- غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح المستوى )

في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل وهذا هو , من السهل التهوية , جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدى

نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , الفريت هو ٪ إلى ٪ , والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

ضع الكلمة المناسبة: بوهوفمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوهوفخدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوظائف ممتازة في الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بوهوفنوصيالإخبارية
بوهوفأحدث الأخبار